-->
U3F1ZWV6ZTIzNzczMjQ5MTk3X0FjdGl2YXRpb24yNjkzMTgxMTQ4MTU=
recent
أخبار ساخنة

شرح تنصيب وتفعيل برنامج صنع افلام الرسوم المتحركة MOHO 12

شرح تنصيب وتفعيل برنامج صنع افلام الرسوم المتحركة MOHO 12


شرح تنصيب وتفعيل برنامج صنع افلام الرسوم المتحركة MOHO 12









برنامج Smith Micro Moho والمعروف سابقاً بإسم أنمي ستوديو  Anime Studio هو برنامج احتكاري للرسوم المتحركة المتجهية ثنائية الأبعاد. وزعت النسخة الأساسية من قبل شركة LostMarble ثم وزعته شركة E Frontier، إلى أن اشترته منها شركة Smith Micro Software في نوفمبر 2007
هناك نسختان من البرنامج، النسخة المسماة Anime Studio Debut والنسخة الأخرى أنمي ستوديو الاحترافي. النسخة الأولى ذات وظائف أقل عن النسخة الاحترافية مثل حجم الصورة المنتجة وطول المشهد. يمكن تثبيت أنمي ستوديو على نظم تشغيل ويندوز وماكنتوش، ويمكن تثبيت النسخة الاحترافية على لينكس.
البرنامج الأصلي كانت تطوره شركة لوست ماربل منذ 1999 تحت اسم موهو (بالإنجليزية: Moho)، وكانت النسخة الأخيرة من موهو هي 5.4 والتي كانت مماثلة لنسخة أنمي ستوديو الاحترافي الأولى. والنسخة الحالية للبرنامج هي 10.0.
ما زالت لوست ماربل تطور برنامجاً آخراً اسمه Papagayo، وهو برنامج مجاني لمزامنة حركة الشفاه ويعمل مع أنمي ستوديو.
رغم أن اسمه أنمي ستوديو إلا أنه لم يحدد لتحريك الصور بنمط الأنمي. يمكنه أن يعمل كواجهة موفرة للوقت لعمل الرسوم المتحركة الفلاشية، ويمكن أن يقوم بإنشاء رسوم متحركة بطريقة تحريك القصائص بسهولة. ويحتوي البرنامج على بعض الخصائص ثلاثية الأبعاد الأساسية. يمكن للبرنامج أن يصنف كبرنامج للبعدين ونصف، الأفلام القصيرة، خصوصاً التي تعرض القصة في مشهد واحد والتي تكون سريعة وسهلة الإنشاء. أما لاستخدامه في المشاريع الكبيرة؛ يجب توافر بعض البرامج الأخرى، مثل محررات الصوت والفيديو.
وفى هذه التدوينة أقدم لكم آخر إصدار من البرنمج مرفق معه التفعيل
برنامج تصميم الرسوم المتحركة | Smith Micro Moho Pro 12.3.0.22035
الشرح بالفيديو

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة